لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك.
Close
البحث
Filters

كيف تنضم لنا

من بين أفضل الاستثمارات التي يمكن أن تعملها عند بدء أو توسيع المطعم الخاص بك هو الانضمام إلى جمعية خاصة بالمطاعم فالجمعيات الوطنية والعالمية تمثل أصحاب المطاعم على جميع المستويات، وتوفر برامج غنية تعود بالفائدة على الأعضاء، وتقدم علاقات على مستوى قطاع السياحة لا تقدر بثمن، وقاعدة معلومات تمكنك من العمل بكفاءة . 

القيمة الحقيقة للاشتراك والانضمام لجمعية خاصة بقطاع المطاعم تفوق قيمة المبلغ نفسه، حتى ولو كنت تتطلع إلى تمثيل مع الجهات الحكومية والتواصل معها فلا يمكنك أن تجد هذا التمثيل في أي مصدر أخر. إضافة للعديد من الفوائد الملموسة الأخرى، والعضوية بالجمعية يمكن أن تكون الفرق بين النجاح والفشل عند البدء بعمل أي مطعم.

لا أحد يمكن أن يناقش إن بدء أو توسيع مطعم في بيئة الأعمال اليوم ليست بمهمة معقدة وتستغرق وقتا طويلا.كما أن القوانين المتعلقة بهذا النوع من الاستثمار تعتبر متغيرة ، ومجرد الانضمام إلى جمعية تمكنك من البقاء على اطلاع على كل ما هو جديد من أنظمة وتعليمات وقوانين ومعرفة مدى تأثيرها على عملك بالإضافة إلى أن الجمعية هي الصوت الذي يمثلك عند صدورها. 

العضوية في جمعية المطاعم تساعدك على الإبحار في متشابكة البيروقراطية والبيئة التنظيمية من المعلومات وتساعدك في الأمور الإدارية والقانونية، مثل القوانين المتعلقة بمواضيع ساخنة كمنع التدخين في المطاعم، رخص المشروبات الروحية، رخص الفنانين، آليات عمل اللجان....الخ. وكما تساعدك على تفادى العقبات والتحديات ، إن جمعية المطاعم تساعدك في الحفاظ على عملك على الطريق الصحيح وتسير بك نحو النجاح المالي بالاضافة الى توفير مجموعة كبيرة من المزايا والأمور الأخرى. 

إن العضوية في جمعية المطاعم تبقيك على اتصال بأقرانك وزملائك من أصحاب المطاعم والقطاع السياحي في مختلف أنحاء المملكة كما يمكنك معرفة ما يقوم به زملائك في إطار جماعي، إلا أن هذه الجمعيات هي أكثر بكثير من مجرد نوادي اجتماعية أنها تعطي أصحاب المطاعم صوت جماعي والذي يعتبر ضروري للغاية في ظل الظروف الحالية.وهذا الصوت الجماعي مثله مثل الصوت الواحد إذا لم يكن عدد الأعضاء كبير لذلك يجب زيادة عدد الأعضاء...فأعضاء أكثر يعني قدرا أكبر من التمثيل والقدرة على المساومة، وبالتالي فائدة جماعية واسعة النطاق.

المشاركة في جمعية المطاعم ليست واجب إلزامي فقط، ولكن، بصراحة، هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله -- للمستثمرين بعملك، للموظفين، لزملائك من أصحاب المطاعم، ولك أنت نفسك. التواصل، الصوت الواحد، ومصدر غني بموارد الأعمال هي مكونات النجاح في أعمال المطاعم.

لهذه الأسباب تستحق جمعيتك دعمك.