لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك.
Close
البحث
Filters

اعضاء الادارة

السيد عصام فخرالدين – رئيس مجلس الادارة
هو الرئيس التنفيذي ومؤسس لمجموعة اتيكو فخرالدين ، شركة اردنية تدير عدة منشآت سياحية ، وتملك فندق مصنف اربع نجوم بالاضافة الى اثنا عشر منشأة سياحية من مطاعم وكوفي شوب وبار تقدم اصناف مختلفة من الماكولات العالمية في كل من الاردن والشرق والاوسط.
هدف المجموعة هو تقديم خدمة مميزة للجميع . السيد عصام حاصل على شهادتين في الماجستير في كل من التسويق وادارة الموارد البشرية من جامعة ويبستر – سانت لويس / ميسوري وهو عضو في المجلس الاعلى للسياحة ، ونائب رئيس اتحاد الجمعيات السياحية الاردنية ، وعضو مجلس امانة عمان.


السيد شكري السلفيتي / نائب رئيس مجلس الادارة
حاصل على بكالوريوس هندسة مدني وماجستير في ادارة الاعمال من الولايات المتحدة الامريكية ، مالك ومدير عام كوفي شوب موكا منذ العام 1996 ، شريك في الشركة الهندسية للمواد والبناء EBM


السيد محمد الهام المدفعي – امين السر
حاصل على شهادة البكالوريوس في ادارة الاعمال من جامعة ASU ، مالك ومدير عام شركة ام ار ام وكذلك المدير العام لشركة الهام المدفعي لادارة و انتاج الموسيقى و الفنانين ، اعلامي من خلال العمل الاذاعي و التلفزي في عدة اذاعات و قنوات معروفة .


السيد زهير النجار – امين الصندوق 
حاصل على شهادة البكالوريوس في ادارة الاعمال من الجامعة الاردنية ، عمل في دائرة ضريبة المبيعات لمدة 10 سنوات.
مالك لمطعم ميس الريم السياحي وفندق الوردة الزرقاء ، لديه من الخبرة ما يزيد عن 15 سنة في مجال السياحة.


السيد علي عرموش- عضو مجلس ادارة
حاصل على شهادة بكالوريوس في إدارة األعمال من سويسرا في عام 1983. وقد أسس العديد من المشاريع التجارية في مجال النقل البحري، والتجارة. (الأردن ومصر والعراق والسعودية والإمارات وقبرص). وهو شريك مؤسس ونائب رئيس مجلس إدارة شركة عرموش للاستثمارات السياحية - المطور الوحيد لعلامة ماكدونالدز في الأردن على مدى السنوات العشرين الماضية.


السيد نقولا تشخلاكيس – عضو مجلس ادارة
هو المؤسس والمدير العام والرئيس التنفيذي في شركة حصاد الخير للاستثمار التي تمتلك وتدير مخابز ومطاعم "كرمز" في الاردن – عمان.
كما يشغل السيد تشخلاكيس منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة المطاحن ومعامل المعكرونة الحديثة، وهو عضو هيئة المديرين في نفس الشركة التي مقرّها عمان – الاردن.
حاصل على بكالوريوس بيولوجيا من جامعة ميامي الامريكية، وعلى درجة الماجستير في علوم وتكنولوجيا الاغذية من الجامعة الاردنية، بالاضافة الى دراسته لتخصص هندسة المطاحن في المدرسة السويسرية والتي تعد واحدة من اهم وافضل المراكز التدريبية الدولية لتكنولوجيا طحن الحبوب ومعهد لوتزيرن للخبز في سويسرا. كذلك هو عضو في رابطة اصحاب المطاحن العالمية IAOM ، وعضو مجلس ادارة الرابطة الدولية لاصحاب المطاحن في الشرق الاوسط وشرق افريقيا IAOM . وهو ايضا" رئيس اتحاد جمعية المطاحن والحبوب التعاونية في الاردن، وعضو مجلس التغذية الاعلى الاردني، كما شغل منصب عضو المجلس الاعلى للتغذية الاردني لتحسين التغذية GAIN ، ومع فريق الادارة التنفيذي لدعم الطحين FFI .


السيد هيثم زيد القسوس – عضو مجلس ادارة
حاصل على شهادة البكالوريوس في اداره عمليات الضيافة من جامعة تورنتو – كندا ، عمل في مجال الفنادق لعدة سنوات في كل من تورنتو – كندا وايرلندا
مدير عام وشريك في شركة زيد جميل القسوس وشركاه مالكة لكل من المطاعم التالية :

• مجموعة روميرو
• ليفنج ويل
• سفرة
• استراحة ام قيس
• نادي اليخوت بالعقبة
• ومطاعم بتورنتو – كندا

 شغر منصب عضو لجنة سياحة للفترة من 2012-2014 وهو عضو مجلس ادارة بجمعية جارا وعضو مجلس محلي مركز أمن زهران


السيد طه الضمور – عصو مجلس ادارة
محاسب ومالك لمطعم كير- حرص في الكرك ، حاصل على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز.


السيد عمر الطباع – عضو مجلس ادارة
ولد عام 1980، تخرج من جامعة اريزونا بكالوريوس MIS، التحق بالمعهد الفرنسي للطهي في نيويورك عام 2003، ثم حصل على فرصة للتدرب لدى جميع اقسام Brasserie 8½ .
اسس مجموعة EAT للمطاعم عام 2014 والتي تضم 14 مطعم، 9 منهم في الاردن. تشمل هذه المجموعة 5 اسماء مميزة: كازاريتشو الايطالي، ليمون انترناشونال بيسترو، ازكادنيا المطعم العربي بطابع الزمن الجميل، كافيه سوشال، بالاضافة الى روم سيرفيس وهي خدمة توصيل الطعام من مطاعم مجموعة EAT.
في عام 2016 ضمت مجموعة EAT تحت مظلتها شركة المأكولات الوطنية لتضيف 4 مطاعم جديدة مميزة هي: ديرتنا تواصي والتي تلبي كافة احتياجات الحفلات والمناسبات وتقدم مجموعة واسعة من الماكولات الشرقية والغربية، ديرتنا المطعم بطابعه الشرقي وقائمة اطباقه المتنوعة، ديرتنا اكسبرس المختص بالوجبات العربية السريعة، بالاضافة الى وكس اند كومباني والذي يجمع اطباق صينية، هندية ويابانية على مائدة واحدة.